طبيعي بالكامل ، نباتي 100٪ ، غير معدّل وراثيًا ، خالٍ من الألبان وخالي من الغلوتين | شحن مجاني في الولايات المتحدة الأمريكية

نبذة عنا

إيماننا وعملنا

بعد سنوات عديدة من البحث ، تليها تجارب مزدوجة التعمية مع الأدوية الوهمية ، تم تسجيل Bodymune أخيرًا كشركة في عام 2012 ، في سياتل ، واشنطن ، الولايات المتحدة الأمريكية ، مع منتجين جاهزين للإطلاق - Bodymune و Cardiomune. جاءوا على شكل مسحوق في أكياس. أحب الناس النتائج ولكن لم يحبذ الذوق. في النهاية كان علينا أن نوقفهم.

على مر السنين ، أدى بحثنا المستمر إلى العديد من الاكتشافات للتأثيرات التآزرية بين المكونات المختلفة. ساعدنا ذلك في تحقيق نفس النتائج المرجوة أثناء استخدام كميات صغيرة جدًا. وهكذا انتقلنا من الأكياس إلى الكبسولات العضوية. في أوائل عام 2016 ، تم تقديم ستة منتجات كبسولات مبتكرة في المملكة المتحدة وعلى أمازون من خلال شريك تسويق في المملكة المتحدة. الشراكة لا تزال قوية.

في يوليو 2018 ، قدمنا ​​هذه المنتجات العشرة الحالية للمكملات الغذائية العضوية المركزة عن كثب في كبسولات. يعود الفضل إلى فريق العلماء الدولي المخصص لدينا. شكرا لدعمكم المتواصل.

لا يزال اكتشاف التفاعلات التآزرية بين المكونات المختلفة هو تخصصنا الأساسي. التآزر يعني أن الكل أكبر من مجموع أجزائه. أو بعبارة أخرى ، لن تحصل على نفس الفائدة إذا أخذتها بشكل فردي في أوقات مختلفة. يجب خلط جميع المكونات بالنسب الصحيحة جيدًا معًا قبل صنع الكبسولة.

بحثنا عن منتجات أفضل وأكثر ابتكارًا يبقينا متيقظين ومتحمسين دائمًا. لا نزال نركز على كفاءتنا الأساسية في الابتكار والإنتاج عالي الجودة ، بينما يخدم مستخدمو التجزئة في مختلف القطاعات والأسواق حول العالم في المقام الأول شركائنا من العلامات التجارية الخاصة وبعض المشترين بالجملة. نحن ندعم شركائنا بكل إخلاص.

على مدى آلاف السنين ، قامت الطبيعة بتحسين جميع المكونات الطبيعية ؛ لم يكن لنا دور فيه. تم الاعتراف بالعديد من القيم المتأصلة على مدى قرون في أجزاء مختلفة من العالم. على مر السنين ، تم التحقق من بعض هذه القيم الطبية ، باستخدام قواعد العلم ، من قبل فريق البحث المتخصص والمتخصص لدينا.

نحن نؤمن بشدة ، لاستخدام المعرفة القديمة والحكمة حول أي مكون طبيعي ، على سبيل المثال الفاكهة ، يجب علينا استخدام المكون الذي لم يتم تغييره. إذا تم تغييره ، فلا يمكننا أن نقتبس بشكل معقول من الأدب القديم حول قيمه. لن يكون ذلك صحيحًا ولا يمكن الاعتماد عليه. هناك قول مأثور قديم في المملكة المتحدة ، "تفاحة في اليوم تغنيك عن الأطباء." قد يقول المرء أن هذا ادعاء مبالغ فيه ولكن بالتأكيد لا يمكن لأحد أن ينكر أنه كان يتحدث عن تفاحة في ذلك الوقت. كان كل شيء عضويًا حينها!

تهدف كل من توليفات الملكية التآزرية الخاصة بنا لقضية صحية معينة إلى تصحيح أسباب المشكلة. الهدف الأساسي هو تقوية الجزء الضعيف المسؤول بشكل خاص من جهاز المناعة في جسمك لمساعدة جسمك على شفاء نفسه. لا شيء جديد. كان الجسم يفعل ذلك طوال الوقت ولم نكن لنعيش يومًا بدون ذلك. القلق المثير للقلق هو أن السمك الذي يتم تقديمه على المائدة طوال الوقت ينسى الصيد. وفي بعض الأحيان ، نتلف معدات الصيد الخاصة بنا بالتلوث ، والإجهاد ، والوجبات السريعة ، والعادات غير الصحية ، وبالطبع العمر. مع تحسن نظام المناعة بشكل عام ، قد تواجه أيضًا العديد من الفوائد الإضافية الأخرى.

يتم تعزيز كل هذه الأشياء بشكل أكبر من خلال توفير بعض المكونات العضوية الإضافية ، والمعروفة جيدًا ، والنقية والطبيعية لإنشاء هيكل دعم يمكن الاعتماد عليه لتحقيق الاستقرار والفوائد على المدى الطويل.

انضم إلى 1000 من العملاء السعداء الذين يؤمنون بأهمية اختيار المكونات الطبيعية بالكامل في مكملاتهم الغذائية. مثلكم ، نحن نطالب فقط بأعلى معايير الجودة في منتجاتنا. نحن نهتم بصحتك وما يضعه عملاؤنا في أجسادهم.

لهذا السبب ، نحن أحد مصنعي المكملات الغذائية القليلة جدًا الحاصلين على شهادة عضوية من وزارة الزراعة الأمريكية ، لذلك يمكنك التأكد من أن منشأتنا معتمدة من GMP ، وأن مكوناتنا من أعلى جودة ممكنة ، وأن كل مكون عضوي يتم الحصول عليه بعناية وكل شيء نحن البيع طبيعي بالكامل وعضوية ونباتية بالكامل وغير معدلة وراثيًا تمامًا.

التحدي الأخير:

تكمن مشكلتنا الفورية في الحصول على كبسولات فارغة عضوية معتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية ، حيث يتم وضع مزيج خاص بنا من المكونات العضوية لوزارة الزراعة الأمريكية وإغلاقه. كيف حدث هذا؟

بعد بضع سنوات من المناورات القانونية ، حصلت شركة فارما كبيرة ، مجموعة Lonza ، على الحقوق القانونية الحصرية لتصنيع واستيراد وبيع وتوزيع الكبسولات الفارغة العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية داخل الولايات المتحدة الأمريكية. لقد قرروا الآن إجراء مزيد من الدراسة قبل إتاحتها في الولايات المتحدة على الرغم من توفرها في جميع أنحاء العالم تحت الختم العضوي لوزارة الزراعة الأمريكية.
في وقت سابق اعتدنا على الشراء مباشرة من الشركة المصنعة الأجنبية. ثم من خلال شريكنا التسويقي في المملكة المتحدة ، حاولنا استيرادها من خلال موزع في فيينا. هذا فشل أيضا. حتى للحصول على شهادة WSDA العضوية ، كان علينا شراء كبسولات Pollulan الفارغة من نفس الأدوية الكبيرة بسعر أعلى بكثير. لديهم أيضًا الحق في بيع هذه الكبسولات الفارغة غير العضوية المسموح بها في الولايات المتحدة الأمريكية.
لن تكون تركيباتنا بهذه الفعالية إذا صنعناها في أجهزة لوحية. لذلك ، نحن عالقون في المشكلة في الوقت الحالي. ومع ذلك ، فإن هذا لن يؤثر على فعالية أو جودة منتجاتنا بأي شكل من الأشكال.
وفقًا لآخر تبادل بريد إلكتروني ، قد تتيح مجموعة Lonza منتجًا عضويًا من وزارة الزراعة الأمريكية في الولايات المتحدة الأمريكية في غضون عام.  ومع ذلك ، لا نعرف بأي ثمن! أنت كمستخدم نهائي سوف ترشدنا إلى المسار الذي يجب أن نسلكه.

ساعدنا نساعدك

ساعدنا في خدمتك بشكل أفضل من خلال مراجعات واقتراحات المنتجات غير المتحيزة. يمكن أن تكون مشاركة المعرفة متعة متبادلة وتجربة مجزية.

متاح أيضًا فيرئيس الامازونمنتجات Bodymune على Amazon Prime

ALL NATURAL, 100% VEGAN, NON-GMO, DAIRY FREE & GLUTEN FREE | FREE SHIPPING IN USA

About Us

Our Believes & Work

After many years of research, followed by double-blinded trials with placebos, Bodymune was finally registered as a company in 2012, in Seattle, WA, USA, with two ready-to-launch products - Bodymune and Cardiomune. They came as powder form in sachets. People liked the results but not the taste. Eventually we had to discontinue them.

Over the years our continued research led to many discoveries of synergistic effects among various ingredients. That helped us to deliver the same desired results while using very small amounts. Thus we moved from sachets to organic capsules. In early 2016, six innovative capsule products were introduced in UK and on Amazon through an UK-based marketing partner. The partnership is still going strong.

In July 2018 we introduced these present ten closely focused organic dietary supplement products in capsules. The credit goes to our dedicated international team of scientists. Thanks for your continued support.

Discovering the synergistic interactions among various ingredients is still our primary specialty. Synergy means the whole is greater than the sum of its parts. Or in other words, you wouldn't get the same benefit if you took them individually at different times. All ingredients in the right proportions  must be thoroughly mixed together before a capsule is made. 

Our search for better and more innovative products keeps us on our toes and ever excited. We remain focused on our core competency of innovation and quality production, while retail users at various sectors and markets around the world are primarily served by our private label partners and some bulk buyers. We wholeheartedly support our partners.

Over thousands of years, nature optimized all the natural ingredients; we had no role in it. Their many inherent values have been recognized over centuries in different parts of the world. Over the years, some of those medicinal values were authenticated, using the rules of science, by our highly dedicated and professional research team.

We strongly believe, to use the ancient knowledge and wisdom about any natural ingredient, say a fruit, we must use the one which has not been altered. If it has been altered we cannot reasonably quote ancient literature about its values. That would be neither right nor reliable. There's an old saying in UK, "An apple a day keeps the doctors away." One might say that's too much of a claim but definitely one can't deny it was talking of an apple of that time. Everything was Organic then!

Each of our synergistic proprietary blends for a particular health issue is aimed at correcting the causes of the problem. The primary objective is to strengthen the specifically responsible weakened part of your body's immune system so as to help your body heal itself. It's nothing new; the body has been doing it all the time and we wouldn't even survive a day without that. The very alarming concern  is, with the fish served on the table all the time it is forgetting to fish. And, sometimes, we've damaged our fishing gear with pollution, stress, junk food, unhealthy habits and, of course, age. With a generally improved immune system you may also experience many other added benefits.

All these are further enhanced by providing some additional, well-recognized, pure and natural organic ingredients to create a dependable support structure for the long-term stability and benefits.

Join 1,000’s of happy customers who believe in the importance of choosing fully natural ingredients in their dietary supplements. Like you, we demand only the highest standards of quality in our products. We care about your health and what our customers are putting in their bodies.

Because of this we’re one of very few dietary supplement manufacturers who hold USDA organic certification, so you can be sure that our facility is GMP certified, our ingredients are of the highest possible quality, that each organic ingredient is carefully sourced and everything we sell is fully natural, organic, fully vegan and strictly non-GMO.

Recent Challenge:

Our immediate problem is in getting USDA certified organic empty capsules inside which our proprietary blend of USDA organic ingredients is put and sealed. How did this happen?

After a few years of legal maneuvering, a big Pharma, the Lonza group, had acquired the exclusive legal rights to manufacture, import, sell and distribute USDA Certified Organic empty capsules inside the USA. Now they have decided to do further study before making them available in the USA though these are available all over the world under the USDA organic seal.
Earlier we used to buy directly from the foreign manufacturer. Then through our UK marketing partner, we tried to import them through a distributor in Vienna. That too failed. Even to get the WSDA Organic Certificate we had to buy the empty pollulan capsules from the same big pharma at a much higher price. They also have the right to sell these allowable non-organic empty capsules in the USA.
Our formulations wouldn’t be that effective if we make them in tablets. So, we are stuck with the problem for the time being. However, this wouldn’t affect the effectiveness or quality of our products in any manner. 
According to our last email exchange the Lonza group may make the USDA Organic one available in the USA within a year.  However, we don’t know at what price! You as end users would guide us what path we should take.

Help us Help you

Help us serve you better with your unbiased product reviews and suggestions. Sharing knowledge could be a  mutual pleasure and a rewarding experience. 

Also Available on Amazon PrimeBodymune products on Amazon Prime