طبيعي بالكامل ، نباتي 100٪ ، غير معدّل وراثيًا ، خالٍ من الألبان وخالي من الغلوتين | شحن مجاني في الولايات المتحدة الأمريكية

أسئلة متكررة

س: ليس لدي حساب على Amazon أو PayPal. كيف أدفع؟

يمكنك الدفع مباشرة ببطاقة الخصم أو الائتمان ، يرجى الاختيار خيار "PayPal" => ثم ستظهر "نافذة تسجيل الدخول إلى PayPal" => انقر فوق الزر "الدفع ببطاقة الخصم أو الائتمان" (لا تضع بريدك الإلكتروني لتسجيل الدخول) => "PayPal Guest Checkout" ستظهر نافذة => اكتب معلومات بطاقتك => انقر فوق "متابعة" لإكمال الشراء.

س: هل سيعمل منتجك معي؟

ج: هذا هو السؤال الأكثر شيوعًا وصلاحية للمستخدم لأول مرة. منتجاتنا تعمل لحوالي 95٪ من عملائنا. هذا يعني أنه من بين 100 عميل ، 95 سعداء بالمنتج والنتائج ، و 5 أشخاص فقط ليسوا سعداء.

وهذا هو السبب في أننا نقدم ضمان الرضا بنسبة 100٪. إذا لم تكن راضيًا عن المنتج والنتائج لأي سبب من الأسباب ، فسنقوم برد أموالك دون طرح أي أسئلة. لن نفرض عليك رسومًا مقابل الشحن أو المناولة.

س: ماذا تقصد ب "ساعد جسدك على الشفاء من نفسه"؟

ج: يهدف كل مزيج احتكاري تآزري لقضية صحية معينة إلى تصحيح أسباب هذه المشكلة. هدفنا الأساسي هو تقوية الجزء الضعيف ذي الصلة من جهاز المناعة وبالتالي تحقيق علاج أكثر استدامة. من المثير للدهشة أنه بمرور الوقت سيصبح جسمك أقل اعتمادًا على المساعدة الخارجية ، بما في ذلك مساعدتنا. وبالتالي من خلال تحسين الجزء الضعيف من جهاز المناعة بجسمك ، فإنك تساعد جسمك على شفاء نفسه.

س: كم أحتاج من الوقت حتى أبدأ في رؤية النتائج؟

ج: هذا سؤال رائع والإجابة الصادقة هي أنه سيعتمد على عمرك وجنسك ووزنك وطولك وخصائصك البدنية ونظامك الغذائي وبرنامج التمرين والتوقعات. يبدأ بعض العملاء في رؤية النتائج في الأسبوع الأول من استخدام المنتجات والبعض الآخر بحلول نهاية الشهر. وأخبرنا نسبة صغيرة من عملائنا أنهم شعروا بخيبة أمل حتى بدأوا في أخذ الزجاجة الثانية وبدأت التغييرات تحدث. مرة أخرى ، كل واحد منا مختلف. نوصيك دائمًا باستشارة أخصائي التغذية أو مقدم الرعاية الصحية الخاص بك للحصول على أكبر قدر من النتائج من منتجات Bodymune. ستندهش من مدى دعمهم لمنتجاتنا بكل إخلاص. الجودة هي حجر الزاوية لدينا والابتكار شغفنا. نحن نسعى جاهدين للأفضل من خلال صنعها في الولايات المتحدة الأمريكية.

س: ما هي مدة صلاحية منتجاتك؟

ج: العمر الافتراضي لمنتجاتنا بشكل عام هو سنتان من تاريخ التصنيع. تاريخ انتهاء الصلاحية موجود في مقدمة الزجاجة. نأمل مخلصين ألا تستغرق كل هذا الوقت لإنهاء الزجاجة الخاصة بك.

س: هل قائمة المكونات الخاصة بك كاملة من جميع النواحي؟

ج: نعم ، قائمة المكونات صحيحة وكاملة دون أي استثناء. في الواقع ، تتطلب الشهادة العضوية ذلك بموجب القاعدة. تتم طباعة القائمة الكاملة تحت حقائق الملحق على كل زجاجة.

س: هل تقدمون حقًا الشحن المجاني؟

ج: نعم بالطبع! نحن نقدم شحن قياسي مجاني لجميع الطلبات في الولايات المتحدة ، ولا يوجد حد أدنى. يتم تنفيذ جميع طلباتنا من قبل أمازون ، وهي واحدة من أفضل الشركات في العالم.

س: ماذا تقصد ب "Bodymune - الأمثل بواسطة الطبيعة"؟

على مدى آلاف السنين ، قامت الطبيعة بتحسين جميع المكونات الطبيعية ؛ لم يكن لنا دور فيه. البذرة هي بذرة لأن الطبيعة صنعتها على هذا النحو.

نحن نؤمن بشدة ، لاستخدام المعرفة القديمة والحكمة حول أي مكون طبيعي ، يجب علينا استخدام العنصر الذي لم يتم تغييره. إذا تم تغييره ، فلا يمكننا أن نقتبس بشكل معقول من الأدب القديم حول قيمه. لن يكون ذلك صحيحًا ولا يمكن الاعتماد عليه.

هناك قول إنجليزي قديم ، "تفاحة في اليوم تغنيك عن الأطباء." قد يقول المرء أن هذا ادعاء مبالغ فيه ولكن لا يمكن إنكار حقيقة أنهم كانوا يتحدثون عن تفاحة في ذلك الوقت. كان كل شيء عضويًا في ذلك الوقت!

لتحقيق أقصى استفادة ، يستخدم Bodymune المكونات العضوية فقط ، غير المعدلة (الخالية من الكائنات المعدلة وراثيًا) وغير المغشوشة (بدون مبيدات حشرية أو إضافات) من قبل البشر. وهذا يعني أن مكونات Bodymune قد تم تحسينها بطبيعتها.

س: ماذا تقصد ب "Bodymune - موثق بالعلم"؟

أ.تم التعرف على القيم الطبية المتأصلة لمختلف المكونات الطبيعية على مدى قرون في أجزاء مختلفة من العالم. نحن حريصون على جلبهم إلى حياتنا الحديثة.

على مر السنين ، تمت المصادقة على بعض هذه القيم الطبية ، باستخدام قواعد العلم ، من قبل فريق البحث المحترف لدينا. لدهشتنا ، لا يمكن تأكيد العديد من الادعاءات من خلال تجاربنا مزدوجة التعمية مع الدواء الوهمي. اخترنا فقط أولئك الذين تمكنا من تأكيد مطالباتهم.

تم إجراء تجارب أكثر صرامة مزدوجة التعمية لتأكيد فعالية الخلطات التآزرية المختلفة. هذه هي الطريقة التي ندعي بها حقًا - Bodymune مصدق عليه من قبل العلم.شغفنا بالابتكار يبقينا يقظين.

س: لدي العديد من المشكلات الصحية. هل يمكنني تناول 3-4 كبسولات في نفس الوقت؟

ج: للحصول على أفضل النتائج وزعيها على مدار اليوم بكبسولتين في كل مرة. للامتصاص الكامل وللتأثير التآزري المفيد تجنب تناولها مع الوجبات أو العصائر أو المشروبات واترك فجوة لمدة 10 دقائق. الضبط الدقيق دائمًا فردي. لمزيد من التفاصيل ، يرجى اتباع إرشادات استخدام المنتج على النحو الوارد في صفحات المنتجات الفردية.

مع اقتراحاتك وأسئلتك ، الرجاء مساعدتنا في خدمتك بشكل أفضل. سنعود إليك في أقرب فرصة. شكر!

متاح أيضًا فيرئيس الامازونمنتجات Bodymune على Amazon Prime

DEVELOPED & MADE IN SEATTLE | ORGANIC, NATURAL, NON-GMO, DAIRY FREE & GLUTEN FREE | FREE SHIPPING IN USA

Frequently Asked Questions

Q. Is your product going to work for me?

A. This is the most common and valid question for a first-time user. Our products work for approximately 95% of our clients. This means that from 100 customers, 95 are happy with the product and results, and only 5 people are not.

And this is why we offer a 100% Satisfaction Guarantee. If for any reason, you are not 100% satisfied with the product and the results, we will refund your money with no questions asked. We wouldn’t even charge you for shipping or handling.

Q. What do you mean by, "Help Your Body Heal Itself"?

A. Each synergistic proprietary blend for a particular health issue is aimed at correcting the causes of that problem. Our primary objective is to strengthen the relevant weakened part of the immune system and thus achieve a more sustainable remedy. Surprisingly, over time your body would become less and less dependent on outside help, including ours. Thus by improving the weakened part of your body's immune system you'd help your body heal itself.

Q. How much time do I need until I start seeing results?

A. This is a great question and the honest answer is that it's going to depend on your age, gender, weight, height, physical characteristics, diet, exercise program and expectations. Some clients start seeing results in the first one week of using the products and others by the end of a month. And a small proportion of our clients told us that they were feeling disappointed until they started taking their second bottle and the changes started happening. Again, each of us are different. We always recommend that you consult with your nutritionist or health care provider in order to get the most results from Bodymune products. You would be surprised how wholeheartedly they support our products. Quality is our cornerstone and innovation our passion. We strive for best by making them in USA.

Q. What is the shelf life of your products?

A. The shelf life of our products is generally 2 years from the date of manufactured. The expiration date is on the front of the bottle. We earnestly hope that you won't take that long to finish your bottle.

Q. Is your ingredient list complete on all respect?

A. Yes, the ingredient list is correct and complete without any exception. In fact, Organic Certification requires that by rule. The full list is printed under the Supplement Facts on each bottle.

Q. Do you really offer free shipping?

A. Yes, of course! We offer Free Standard Shipping for all US orders, and there is no minimum. All our orders are fulfilled by Amazon, which is one of the best in the world.

Q. What do you mean by " Bodymune - Optimized by Nature"? 

Over thousands of years, nature optimized our natural ingredients; we had no role in it. A seed is a seed because the nature made it that way.

​We strongly believe, to use the ancient knowledge and wisdom about any natural ingredient we must use the one which has not been altered. If it has been altered, we cannot reasonably quote ancient literature about its values. That would be neither right nor reliable.

There's an old English saying, "An apple a day keeps the doctors away." One might say that's too much of a claim but one cannot deny the fact that they were talking about an apple of that time. Everything was organic then!

To benefit the most Bodymune uses only organic ingredients, unaltered (GMO-free) and unadulterated (no pesticides or additives) by humans. That means Bodymune ingredients were optimized by nature.

Q. What do you mean by "Bodymune - Authenticated by Science"?

A. Inherent medicinal values of various natural ingredients have been recognized over centuries in different parts of the world. We are eager to bring them to our modern life.

Over the years, some of those medicinal values were authenticated, using the rules of science, by our highly dedicated professional research team. To our surprise, many claims couldn't be confirmed by our double-blinded trials with placebos. We selected only those whose claims we could confirm.

Much more rigorous double-blinded trials were conducted to confirm the efficacy of our various Synergistic Blends. That's how we truly claim - Bodymune authenticated by science.

Q. I've several health issues. Could I take your 3-4 capsules at the same time?

A. For best results spread them over the day with 2 capsules at a time.  For full absorbency and for beneficial synergistic effect avoid taking them with meals, smoothies or beverages and leave a gap of 10 minutes. Fine tuning is always individual. For further details, please follow the product use directions as given on individual product pages.

With your suggestions and questions please help us serve you better. We would get back to you at the earliest opportunity. Thanks!